Select Page

دكتوراة مشرف جدا لستيفاني الشدراوي

دكتوراة مشرف جدا لستيفاني الشدراوي

نالت الطالبة ستيفاني الشدراوي شهادة الدكتوراة بدرجة مشرف جدا مع تهنئة على اطروحتها بعنوان “التوصيف المورفوجيني لنبتة الكبار وتحليل بروتيني وبيوكيميائي للجذور والبراعم”.

شارك في المناقشة أعضاء لجنة التحكيم التي تشكلت من: مدير الابحاث في المجلس الوطني للبحوث العلمية في فرنسا البروفسور دومينيك جوب، المحاضرة من جامعات السوربون الفرنسية البروفسور فرانسواز كوربينو، والمحاضرة من جامعة كليرمون -اولايرني الفرنسية جولي بودي والمحاضر من جامعة AgroParisTech جان لوك كاكاس إضافة إلى البروفسور عويني والدكتور بيروتي.

وقد أعدت الأطروحة في إطار التعاون القائم بين جامعة الروح القدس – الكسليك وجامعة AgroParisTech في باريس، وتم اختيار موضوع الأطروحة تماشيا مع ما يعاني منه قطاع الزراعة في لبنان وضرورة إيجاد الحلول الجذرية لمشاكله. وجرت الدراسة تحت اشراف البروفسور نعيم عويني والدكتور مارك البيروتي من جامعة الروح القدس الكسليك والبروفسور لويك رجو من جامعة AgroParisTech في باريس. واختير الموضوع بالتنسيق مع البروفسور لميس شلق من الجامعة اللبنانية.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com