Select Page

طوني سامي ساسين ونادي روتاري زحلة كابيتول يساندون أكثر من 60 عائلة زحلية تعاني ظروفا صعبة

طوني سامي ساسين ونادي روتاري زحلة كابيتول يساندون أكثر من 60 عائلة زحلية تعاني ظروفا صعبة

في زمن العيد وفي وقت تغيب فيه الدولة عن مسؤولياتها تجاه الأسر التي تردت أوضاعها نتيجة الأزمة الاقتصادية والمالية التي عصفت بالبلاد منذ اكثر من ثلاثة أعوام، وانطلاقا من الدور الاجتماعي والانساني الذي يقوم به رجل الاعمال طوني ساسين الرئيس التنفيذي لشركة AVA وفي إطار التنسيق مع المرجعيات والجهات المعنية بمتابعة الواقع الاجتماعي في مدينة زحلة وقضائها، قام نادي روتاري زحلة كابيتول بالتعاون ساسين بتوزيع مساعدات مالية على العائلات الأكثر حاجة في مدينة زحلة وجوارها لتكون بمثابة هدية ليلة العيد.
وقد بلغ عدد العائلات المستفيدة ٦٠ عائلة وبلغت قيمة المنح ٩٠٠٠٠٠٠٠ ليرة لبنانية ، كمساهمة من اعضاء النادي ورجل الأعمال طوني ساسين.
هذا ويعمل النادي وبالتعاون مع الجهات المانحة والاصدقاء على تأمين ما يلزم من موارد لمساعدة اهالي المنطقة.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com