Select Page

نقيب مزارعي القمح نجيب فارس: كل الامنيات ان يحمل العام الجديد الحلول التي تعيد لبنان الى خريطة الدول المستقرة

نقيب مزارعي القمح نجيب فارس: كل الامنيات ان يحمل العام الجديد الحلول التي تعيد لبنان الى خريطة الدول المستقرة

توجّه رئيس نقابة مزارعي القمح النقابي نجيب فارس بالتحية للمزارعين وللشعب اللبناني مع حلول العام الجديد، آملا أن يحمل العام الجديد الخير عليهم بعد المآسي التي لاحقتهم ، متمنيا أن يعم الفرح والفرج وأن يستعيد الوطن عافيته ليستعيد المزارع حقه في الحياة الكريمة والعزيزة.

وحيا فارس الجيش اللبناني والقوى الأمنية على تعبهم وسهرهم آملا أن تحمل السنة الجديدة ما يبشر باستعادة عافية الوطن على كافة المستويات خصوصا على مستوى الزراعة التي اثبتت انها العمود الفقري للاقتصاد.

وهنأ فارس بالعام الجديد معربا عن أمله بأن يحمل الحلول الاقتصادية والمعيشية والسياسية التي تعيد لبنان الى خريطة الدول المستقرة.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com