Select Page

اجتماع تنسيقي بين الجمعية اللبنانية للبيئة والصحة ومستشفى تل شيحا

اجتماع تنسيقي بين الجمعية اللبنانية للبيئة والصحة ومستشفى تل شيحا

زار رئيس الجمعية اللبنانية للبيئة والصحة الدكتور فؤاد خوري ترافقه عقيلته السيدة لور نائب رئيس لجنة مستشفى تل شيحا، نقيب الأطباء في لبنان البروفسور يوسف بخاش وجرى عرض للأوضاع الصحية في لبنان عامة وفي زحلة والبقاع خاصة، وامكانية التعاون بين الجمعية ومستشفى تل شيحا في مواضيع البيئة والصحة والوقاية انطلاقاً من مبادئ الجمعية.
وجرى خلال اللقاء البحث في امكانية تنظيم حملة للوقاية من سرطان الثدي في مستشفى تل شيحا خلال شهر شباط القادم وهو الشهر المخصص للتوعية والحماية من هذا المرض.
الدكتور خوري هنأ النقيب بخاش بتوقيع اتفاق التعاون بين مستشفى تل شيحا واوتيل ديو معتبراً اياه مدخلاً للنهوض بالقطاع الإستشفائي في زحلة والبقاع، وشكر سيادة المطران ابراهيم مخايل ابراهيم على رعايته الأبوية واهتمامه الدائم بمستشفى تل شيحا وحفظ كرامة المريض الزحلي والبقاعي متمنياً له دوام الصحة والنشاط، ووضع كل امكانيات الجمعية اللبنانية للبيئة والصحة بتصرفه.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com