Select Page

تجمّع صناعيي البقاع في زيارة للمصنع الجديد لشركة جبال لبنان المنتجة لعسل جبل الشيخ في بخشيته.. أبو فيصل: صمود الصناعيين من صمود لبنان

تجمّع صناعيي البقاع في زيارة للمصنع الجديد لشركة جبال لبنان المنتجة لعسل جبل الشيخ في بخشيته.. أبو فيصل: صمود الصناعيين من صمود لبنان

قام وفد من تجمع الصناعيين في البقاع ضم رئيس التجمع نقولا ابو فيصل نائب رئيس التجمع المهندس عبد خضر ، والصناعيين هيكل العتل ، الكسي شديد ، وجان اسطفان  بزيارة تفقدية وتهنئة بالمصنع الجديد لشركة جبال لبنان المنتجة لعسل جبل الشيخ في منطقة بخشيته في قضاء عاليه.

وكان في استقبال الوفد مدير الشركة حسين القضماني ومدير المصنع ملهم القضماني. 

القضماني

مدير الشركة  حسين القضماني شرح  للوفد الصناعي عن تاريخ الشركة ودورها وآلية عملها في تعبئة وتوضيب المنتج من عسل جبل الشيخ ودبس العنب ودبس الخروب، وتحدث عن مواصفات المنتج الذي يتمتع  بجودة عالية  لافتا الى اهمية تعزيز الانتاج المحلي في كافة الصناعات خصوصا الصناعات الغذائية،  ثم كانت جولة في اقسام الانتاج.

ابو فيصل

 من جهته وجه رئيس التجمع نقولا ابو فيصل التهنئة للاخوة قضماني على الريادة في الاعمال عبر التميز في إدارة الجودة وتصدير العسل والدبس اللبناني الى العالم من مصانعهم في راشيا وبخشتيه-عالية. 

وإذ تمنى التوفيق لهم من خلال هذا الانتاج المتميز أكد ابو فيصل ان صمود الصناعيين في هذه الظروف الصعبة مؤشر على صمود لبنان رغم التحديات والانهيارات المتتالية ، آملا ان يخرج لبنان في وقت قريب  من النفق المظلم الى أفق جديد، يكون على مستوى طموحات الشعب اللبناني بعد هذا المخاض الصعب والطويل.

خضر

من ناحيته قال نائب رئيس التجمع المهندس عبد خضر :” عسل جبل الشيخ من جبل الشيخ  النقي الى العالم، هكذا هي الرجال تبني للاجيال وتستثمر بالاوطان، بكثير من التقنية والجودة والاتقان ليكون العسل صورة لبنان الجميل .

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com