Select Page

بوشكيان التقى ابو فيصل ووفد من صناعيي البقاع

بوشكيان التقى ابو فيصل ووفد من صناعيي البقاع

زار رئيس تجمع الصناعيين في البقاع رئيس مجموعة غاردينيا غران دور الاقتصادية نقولا أبو فيصل مع وفد من اصحاب المصانع  وزير الصناعة جورج بوشكيان في دارته في كسارة .

وجرى خلال اللقاء  التداول في شؤون صناعية ومنها تحديات الصناعة في هذه المرحلة التي نعاني فيها من  الازمات، خاصة مع الانهيار المتسارع في سعر النقد الوطني مقابل الدولار الاميركي.

 كما بحث المجتمعون مشاكل مصنعي الاجبان وطرق حمايتهم في ظل الفلتان في انتاج بعض المصانع غير الشرعية لسلع غير مطابقة للمواصفات، اضافة الى بحث موضوع التسوية الضريبية عن الاعوام الثلاثة المنصرمة للقطاعات الانتاجية في لبنان.

 من جهته  تبنى الوزير بوشكيان مطالب الصناعيين المطروحة، ووعد بمتابعتها .

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com