Select Page

“الإمارات للسرطان” تنظم مبادرة ” مرحبا مدرستي ” في رأس الخيمة

نظمت جمعية الإمارات للسرطان فرع رأس الخيمة مبادرة، “مرحبا مدرستي”، بالتعاون مع مكتب التمثيل لوزارة الصحة ووقاية المجتمع، وذلك في مدارس الشيخ سعود بن صقر الخيرية، حيث تضمنت المبادرة التي امتدت على مدى يومين عدد من الأنشطة التوعوية للطلبة، ومحاضرة قدمتها الدكتورة خولة الشرهان من مكتب التمثل لوزارة الصحة ووقاية المجتمع عن أهمية الغذاء الصحي ونصائح وإرشادات صحية. كما تضمنت المبادرة مسابقات وانشطة وألعاب وهدايا وتوزيع الغذاء الصحي وفحوصات طبية للأطفال منها فحص السكري.
وشكرت الاستاذة مهرة محمد بن صراي مديرة مكتب جمعيه الإمارات للسرطان فرع رأس الخيمة كل من مؤسسه الشيخ سعود بن صقر التعليمية الخيرية وادارات مدارس الشيخ سعود، وكافة الجهات الرسمية والصحية وهيئة الهلال الأحمر على التعاون والدعم لإنجاح المبادرة التي استهدفت التوعية الصحية للأطفال مع بداية العام الدراسي.
وقد شارك في تنظيم المبادرة والإشراف عليها أعضاء الجمعية سلطان محمد الشامسي وأحمد عبدالله الطنيجي ومروة منصور الصفدي وهاجر الكاس وعدد من المتطوعين .

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com