Select Page

علاء الشمالي : عملية الطوفان انتصار للقضية .. المطلوب حملة دعم للمقاومة في الداخل

علاء الشمالي : عملية الطوفان انتصار للقضية .. المطلوب حملة دعم للمقاومة في الداخل

بارك المرشح السابق للانتخابات النيابية في دائرة البقاع الغربي وراشيا الناشط السياسي علاء الشمالي للشعب الفلسطيني بعملية “طوفان الاقصى”، ولقيادة الفصائيل الفلسطينية على هذا الانتصار العظيم، وتكبيد العدو خسائر فادحة واسر ضباط وجنود وسيطرة على احدى المستعمرات، وقال : تأتي هذه العملية للرد على كل من يحاول طعن القضية الفلسطينية في الصميم، ان من لديه مثل هذا الشعب العظيم لا يمكن ان ينكسر”.
وتابع “التحية كل التحية لسواعد المقاتلين الابطال الذين اثلجوا صدورنا بهكذا عمل بطولي.. ان قلوب الاحرار والمناضلين معكم يا ابطال، وندعوا كل الاحرار لنصرة فلسطين والمطلوب حملة دعم للمقاومة في الداخل ليتمكن الابطال من الاستمرار في مسيرة المقاومة”.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com