Select Page

السفير العماني في القاهرة يستقبل وفد الإتحاد العربي للتمور

السفير العماني في القاهرة يستقبل وفد الإتحاد العربي للتمور

استقبل سعادة السفير عبد الله الرحبي سفير سلطنة عمان في القاهرة وفد الإتحاد العربي للتمور ممثلاً
بسعادة المستشار أحمد سالم سودين الرئيس التنفيذي للاتحاد العربي للتمور في الخليج العربي وسعادة الدكتور أشرف الفار الأمين العام للاتحاد وسعادة الدكتور سامي حسن علي.
وتناول اللقاء نتائج المؤتمر الدولي الأول للتمور والعسل الذي عقد في مسقط خلال شهر نوفمبر الفائت. وشدد المجتمعون على أهمية تعزيز قطاع التمور العماني والعربي والعالمي والتوسع في الصناعات الغذائية التحويلية من خلال استغلال التمور كبديل صحي ومتكامل للسكر، وبالتالي المساهمة في تحسين الغذاء وتعزيز الصحة العامة.
وتسلم سعادة السفير خلال اللقاء خطابين من الأمانة العامة للاتحاد حول رؤية الإتحاد للتعاون المستقبلي في تنظيم معرض مسقط الذي يعتبر الحدث الأهم على المستوى العربي. وكذلك في إعطاء سلطنة عمان ميزات خاصة في قطاع التمور على المستوي الإقليمي والعالمي في ظل انشاء أكبر مصنع لإنتاج التمور والصناعات التحويلية في منطقة “نزوى”.
وأشاد سعادة السفير بجهود الإتحاد في تنمية ودعم قطاع التمور، وقدّم الشكر للإتحاد على نجاح المعرض الدولي الأول للتمور والعسل وفي إطار هذا الحدث الناجح، وأكداً
على ريادة التمور العمانية والهوية الثقافية التي تعبر عن حب الشعب العماني للتمور والعسل، وأكد رغبته في حضور النسخه القادمة للمعرض العام المقبل.
وفي الختام قدم وفد الاتحاد إلى سعادة السفير درعاً تذكارياً تقديراً وعرفاناً من الاتحاد لدور سعادته في تعزيز العمل العربي المشترك.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com