Select Page

كتب نقولا أبو فيصل “بين الياسمين والزيتون والذكاء والجمال اللبناني”!

كتب نقولا أبو فيصل “بين الياسمين والزيتون والذكاء والجمال اللبناني”!


من سلسلة كتب “عن لبنان لماذا أكتب “جزء 6

في الوقت الذي يتعرض فيه لبنان بصورة يومية لاعتداءات ناجمة عن أعمال حربية معادية في القرى والبلدات الحدودية ، تقاوم إبنة كفرشوبا الجنوبية ياسمينا زيتون على طريقتها ! حيث فازت على ٣٩ فتاة من جميلات العالم في مباراة ملكة جمال الكون للعام 2024 وحصلت على لقب وصيفة اولى للملكة .

ياسمينا الفتاة العشرينية فازت بقوتها وبذكائها وبجمالها , وبالإجابة على سؤال قالت ” إنها جاءت من بلد علّمها كيف تنشر الحب وتقاوم رغم كل الصعاب وتنهض من بعد الأزمات” وبهكذا نجاحات وإنجازات وأمجاد يبقى لبنان منارة الشرق وبلد العلم والثقافة والجمال .

ونبقى هنا في لبنان ما بقي الياسمين والزّيتون، نبقى هنا وسوف نموت هنا، ويبقى لبنان الوطن الوحيد الساكن في قلوبنا من بين كل أوطان العالم، مهما حملنا من جوازات سفر ! يبقى الاجمل في نظرنا في سهلنا والجبل ، وفي بحره وبره ، في البرق والرعد وأقواس القزح ، في ارتعاشات الفرح. يبقى هذا الوطن يحيينا بهواه ونرفع الرأس بالانتماء إليه أبد الدهر .

ومع ابن جزين والجنوب الكاتب أنسي الحاج نردد “أي أفيون هو أنت في دمائنا يا لبنان!”

ياسمينا الملكة تمثل كل لبنان وفوزها هو هدية للمرأة اللبنانية في اليوم العالمي للمرأة .
نقولا ابو فيصل

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com