Select Page

“الإمارات للسرطان” تعقد الجمعية العمومية في العين

عقدت جمعية الإمارات للسرطان اجتماع الجمعية العمومية العادية في قاعة فندق ايلا غراند بمدينة العين، برئاسة الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري رئيس الجمعية، وحضور مجلس الإدارة وأعضاء الجمعية، وممثلين عن وزارة تنمية المجتمع، ودائرة تنمية المجتمع بأبو ظبي، وناقشت الجمعية الانجازات التي تحققت في العام الماضي، إضافة إلى الميزانية للسنة المالية المنتهية 2023 ، والموازنة للسنة المالية الحالية، كما تم عرض الأنشطة والمبادرات والخطة المستقبلية لجمعية الإمارات للسرطان.
وقال الشيخ سالم بن ركاض في كلمته إن الجمعية تمتلك سجلاً حافلاً في العمل الخيري والإنساني في خدمة المرضى والمصابين وتسعى لمساعدة المحتاجين وزرع الأمل والتفاؤل في نفوس المرضى وعائلاتهم.
واستعرض سعادة عوض سالم الساعدي المدير التنفيذي كافة التقديمات والمبادرات المجتمعية والرعاية الصحية لمرضى السرطان التي قامت بها الجمعية خلال العام المنصرم. وأشار إلى أن عدد المستفيدين من خدمات الجمعية وصلت إلى 395 فرداً من المصابين المقيمين في الدولة، حيث توزعت الخدمات بين الدعم العلاجي للمرضى والضمان الصحي والاعاشة الشهرية والمنح المدرسية والمتأخرات الإيجارية، وذلك بمبلغ اجمالي وصل إلى مليون وخمسمائة وخمسة وستون ألف درهم، كما قامت الجمعية بـ 823 زيارة للمرضى في المستشفيات والمنازل في إطار الدعم المعنوي والنفسي والمادي. .

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com