Select Page

طعمه : الاستنكار وحده لم يعد يكفي! حمى الله لبنان وشعبه

طعمه : الاستنكار وحده لم يعد يكفي! حمى الله لبنان وشعبه

دعا الناشط السياسي والاجتماعي طوني طعمة إلى القِيامِ بِتحقيق جدي وعلني في قضية اغتيال منسق القوات اللبتانية في جبيل الشهيد باسكال سليمان، معتبرا ان الاستنكار وحده لا يكفي، والمطلوب في هذه الظروف الدقيقة ان يطلعونا على كافة التفاصيل لا الى أَخبار غير مقنعة وغير منطقية.

وقال طعمة ::” لا نريد أَنَّ نَنجَرّ الى الفِتنَة ونؤمن بدولة القانون والمؤسسات، وبعمل الاجهزة الامنية والعسكرية والقضائية التي بذلت جهودا كبيرة، ولكن نرفض سياسة الترهيب والخطف والاغتيالات، ونتمنى من الدولة واجهزتها ان تحمينا لكي لا نصل الى مرحلة الامن الذاتي مكرهين.

وأضاف طعمة :: ظروف حصول الجريمة تبين انها سياسية بإمتياز حتى يثبت لنا العكس وننتظر التحقيق ويجب احالتها الى المجلس العدلي.

وختم طعمة :: اطلب من جميع القِوى السيادية من كل الطوائف ، ان تتوحد في مواجهة مشروع الهيمنة على لبنان، وحماية المؤسسات وفي مفدمها رئاسة الجمهورية، ومن المفيد وضع خطة طوارىء أمنية في كافة المناطق لوضع حد للاجرام المتنقل بعناوين مختلفة .

رحم الله الشهيد ، وكل التعازي لزوجته المهندسة ميشلين ولاولاده و لعائلته ولحزب القوات اللبنانية وحمى الله لبنان وشعبه من الفتن .

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com