Select Page

طعمة مهنئا بالفطر : لن نيأس.. لنصل سوياً الى الجمهورية القوية وبناء لبنان الجديد!

طعمة مهنئا بالفطر : لن نيأس.. لنصل سوياً الى الجمهورية القوية وبناء لبنان الجديد!

وجه عضو الهيئة التنفيذية في المجلس الاعلى لطائفة الروم الملكيبن الكاثوليك الأستاذ طوني طعمة التهنئة للبنانيين عموما والمسلمين خصوصا بمناسبة قدوم عيد الفطر السعيد، فقال في بيان :: بالرغم من الظروف الصعبة والمأساوية التي تمر بها البلاد والتي نعيشها على مختلف الاصعدة، وبالرغم من التحديات الكبرى التي فرضت ايقاعها الحزين على حياتنا اليومية، إلا ان ذلك لن يدفعنا الى اليأس والاحباط.

وتابع طعمة :: لتكن مناسبة العيد محطة تحمل أملاً جديداً لنا، وحافزاً للصمود في وطننا للوصول سوياً الى الجمهورية القوية وبناء لبنان الجديد الذي نحلم به ان يكون على مستوى طموحات وأحلام الاجيال الصاعدة بعد التخلص من المنظومة الفاسدة .

وأضاف على الرغم من الحزن الشديد الذي لم اتخطاه على المستوى الشخصي، فإنني اتقدم بالمعايدة القلبية من الجميع في عيد الفطر، وخصوصا من الرفاق والاصدقاء، آملا ان يكون اللقاء بكم هو المرتجى.

وختم :: كان لبنان وسيبقى بلد العيش الواحد الى ابد الآبدين آمين

فطر مبارك و كل عام وأنتم ب 10452 خير وبظروف افضل …

حفظ الله لبنان وحمى شعبه وجيشه .

http://alyawmiyah.com/wp-content/uploads/2022/01/سما-شتورة.mp4

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings