Select Page

طعمة استقبل جعارة : لانتخابات ديمقراطية تعكس التوجهات الحقيقية للمهندسين

طعمة استقبل جعارة : لانتخابات ديمقراطية تعكس التوجهات الحقيقية للمهندسين

طعمة استقبل جعارة :: لانتخابات ديمقراطية تعكس التوجهات الحقيقية للمهندسين .

استقبل رئيس اللجنة الإقتصادية في غرفة التجارة والصناعة والزراعة في زحلة والبقاع الأستاذ طوني طعمة المرشح لمركز نقيب المهندسين في بيروت المهندس بيار جعارة.

وجرى خلال اللقاء بحث في أوضاع نقابة المهندسين وأهمية ان تجري انتخابات ديمقراطية تمثل التوجهات الحقيقية للمهندسين باجواء من المحبة والحرص على مناخات تعكس الإيجابية في إحترام الإختلاف في وجهات النظر والتوافق على المصلحة الوطنية ووحدة النقابة، ودورها في ارساء رؤية جمالية وحضارية لهذا القطاع الإستراتيجي.

وجرى التطرق الى واقع قطاع المهندسين الزراعيين، وأهمية تعزيز دورهم وخبراتهم وتجاربهم في تحسين القطاع الزراعي وتطويره كي يتناسب مع المواصفات العالمية الامر الذي يعزز صادراتنا الزراعية ويحقق مكاسب للمزارعين ووفرة إقتصادية تحرك الدورة الانتاجية.

وتمنى طعمة التوفيق للمرشح جعارة ولكل من يختاره المهندسون في تعبيرهم عن قناعاتهم وتوجهاتهم.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com