Select Page

طعمة معزيا القوات و عائلة الشهيد باسكال سليمان : لن يدخل الخوف الى قلوبنا و سيكتب بدمائه تاريخا جديدا لخلاص لبنان !

طعمة معزيا القوات و عائلة الشهيد باسكال سليمان : لن يدخل الخوف الى قلوبنا و سيكتب بدمائه تاريخا جديدا لخلاص لبنان !

ط

قدم الأستاذ طوني طعمة التعازي لعائلة الشهيد باسكال سليمان ولحزب القوات اللبنانية في صالة كنيسة مار جرجس المارونية – وسط بيروت .

وقال طعمة ::” على درب الشهادة، وعلى خطى خلاص البلد من لعبة الامم وتآمرها على لبنان، ستكتب دماء الشهيد تاريخا جديدا لخلاص لبنان من السلاح الغير شرعي والأمن المستباح والجرائم المتنقلة والهيمنة على لينان .

وأضاف :: المطلوب الوقوف بكل حسم وحزم مع حق لبنان باستقراره وسيادته، وعلى القضاء المختص محاسبة المجرمين ومحاكمتهم ومعرفة الملابسات الكاملة للجريمة ومن يقف خلفها، ونجدد مطالبتنا بإحالة الجريمة على المجلس العدلي.

عزاؤنا باستمرار مسيرة الشهيد مع زوجته العزيزة الدكتورة المهندسة ميشلين الصابرة و عائلته الصامدة على درب الجلجلة وعلى خطى باسكال الذي قضى شهيدا لانتصار الحق على الباطل، والعزاء لرفاق الشهيد وحزبه الذي يحمل مشروع الجمهورية القوية بثبات وعزيمة وإيمان.

http://alyawmiyah.com/wp-content/uploads/2022/01/سما-شتورة.mp4

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings