Select Page

هيكل العتل زار المفتي الغزاوي: لتغليب صوت العقل زلا بديل عن الدولة ومؤسساتها

هيكل العتل زار  المفتي الغزاوي: لتغليب صوت العقل زلا بديل عن الدولة ومؤسساتها

زار الصناعي هيكل العتل وشقيقه ربيع العالم سماحة  مفتي زحلة والبقاع الشيخ الدكتور علي الغزاوي في ازهر البقاع في مجدل عنجر لمناسبة عيد الفطر السعيد.وشارك في الزيارة نائب رئيس بلدية مكسه ريمون فريحة والمصرفي خليل توما والدكتور ابراهيم الميس  وفعاليات.

وجرى خلال اللقاء عرض للاوضاع العامة في البلاد وبحث في شؤون بقاعية.

 الصناعي هيكل العتل أكد أن لبنان يمر بظروف صعبة ودقيقة، ونحتاج اكثر من أي وقت مضى لتقديم الاعتبار الوطني على أية اعتبارات اخرى، وتغليب صوت العقل ومنطق الاعتدال، ولا تهاون في العمل للوصول الى إنهاء الشغور الرئاسي وانتخاب رئيس للجمهوية في أقرب وقت، وبالتالي تعزيز دور المؤسسات وفي مقدمها المؤسسات الأمنية والعسكرية.

 وشدد العتل على ان التعايش الواحد والوحدة بين اللبنانيين والخروج من المحاور هو السبيل لبناء وطننا.

ونوه المفتي الغزاوي بدور العتل الذي يعتبر من المقاومين في هذا البلد من خلال صناعته التي تفتح المزيد من فرص العمل وتعزز اسم لبنان في مجال الصناعة .

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com