Select Page

برعاية الشيخ سالم بن ركاض اللولو تفتتح «هايبر ماركت» جديداً في العين

برعاية الشيخ سالم بن ركاض اللولو تفتتح «هايبر ماركت» جديداً في العين

برعاية سعادة الشيخ الدكتور سالم بن ركاض افتتحت مجموعة اللولو أحدث متاجرها هايبر ماركت اللولو فرع العجييز في منطقة العين، وهو المتجر السادس عشر للمجموعة في مدينة العين، وذلك في إطار استراتيجية النمو والتوسع التي تنتهجها المجموعة داخل دولة الإمارات العربية المتحدة وقد حضر حفل الافتتاح فيصل المنعي رئيس مكتب العقود والممتلكات في بلدية العين وسيفي روبوالا، الرئيس التنفيذي لمجموعة اللولو، وأشرف على موسليام، المدير التنفيذي، وشاجي جمال الدين، المدير الإقليمي لمجموعة اللولو في العين، ومحمد عمر مدير العلاقات العامة، واوني كريشنن المدير التجاري، وعدد من كبار الشخصيات ورجال الأعمال.
وأعرب الشيخ الدكتور سالم بن ركاض عن سعادته بافتتاح فرع اللولو الجديد بالمنطقة الصناعية في مدينة العين. وأشاد بتوفر منتجات وخضراوات من إنتاج دولة الإمارات، وخاصة مزارع العين. كما نوه بتوظيف عدد كبير من المواطنين والمواطنات في مجموعة اللولو .
ويمتد لولو هايبر ماركت الجديد على مساحة تزيد على 40 ألف قدم مربعة، ويحتوي على سوبر ماركت مجهز، يشمل مجموعة كبيرة ومتنوعة من السلع والمنتجات من جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى الأطعمة، والمخبوزات، والإلكترونيات، والمستلزمات المنزلية، وجمع السلع..

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com