Select Page

فراس ابو حمدان:العيد في لبنان حزين والجنوب يتعرض للتدمير وفلسطين ستنتصر على الكيان الغاصب!

فراس ابو حمدان:العيد في لبنان حزين والجنوب يتعرض للتدمير وفلسطين ستنتصر على الكيان الغاصب!

اعتبر المرشح السابق للانتخابات النيابية في دائرة البقاع الأوسط وزحلة الناشط السياسي والاجتماعي فراس ابو حمدان أن عيد الأضحى يمر حزيناً على لبنان وفلسطين المرابطين وحيدين والمدافعين وحدهما عن هذه الأمة، مقابل الغطرسة الصهيونية التي تزداد وحشية ساعة بعد ساعة، لكن يقابلها أيضاً عزيمة و إرادة المقاومين الذين يسطرون أروع البطولات و الملاحم، رغم كل التخاذل العربي والإسلامي الذي يقف متفرجاً على أبشع مجزرة في التاريخ تتعرض لها غزة، والعالم الحر يصمت و يعمل أيضاً على محاولة إلحاق الهزيمة بهذه المقاومة. وما لم تفعله كل هذه الآلة الإسرائيلية يحاولون اليوم انتزاع النصر بهزيمة سياسية واتفاق قنوع ترفضه حماس بالكامل.
و قال ابو حمدان:” إن العيد في لبنان أيضاً حزين، والجنوب يتعرض لأبشع تدمير، وأهله مهجرون ولكن المقاومة تهجر أيضاً كل الشمال الفلسطيني وكل يوم نسمع عويلهم على ما يلحق بهم من دمار وتهجير وقتل، في مشهدية لم يألفها هذا الكيان منذ وجوده.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com