Select Page

الشيخ سالم بن ركاض يكرم فريق “شكراً لعطائك التطوعي” بوسام المتطوع المستدام

الشيخ سالم بن ركاض يكرم فريق “شكراً لعطائك التطوعي” بوسام المتطوع المستدام

منح الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري، إدارة وأعضاء فريق “شكراً لعطائك التطوعي”، وسام المتطوع المستدام، بمناسبة الفوز بأفضل فريق إماراتي تطوعي في جائزة الشارقة للعمل التطوعي في دورتها الـ 21 ، وذلك في حفل أقيم بمجلس بن ركاض في مدينة العامرة العين، بحضور سيف الرحمن أمير رئيس مجلس إدارة الفريق وعدد من الأعضاء والمتطوعين من مختلف الإمارات.
ودعا الشيخ الدكتور سالم بن ركاض في كلمته أعضاء الفريق إلى الاستمرار في التميز الدائم لخدمة الوطن، واستدامة القيم المجتمعية التي تتماشى مع النهج التطوعي الذي أسست له ورسخت دعائمه القيادة الرشيدة لخدمة المجتمع نحو غد أفضل.
من جهته أكد سيف الرحمن أمير رئيس مجلس إدارة الفريق على الاستمرار في مسيرة التميز والنجاح والتألق في العمل التطوعي وغرسه في نفوس أبناء الوطن.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com