Select Page

ابو فيصل نعى المعلوف: الريس الآدمي.. عمل جاهداً من أجل تحسين حياة المواطنين في المدينة

ابو فيصل نعى المعلوف: الريس الآدمي.. عمل جاهداً من أجل تحسين حياة المواطنين في المدينة

نعى رئيس تجمع الصناعيين في البقاع نقولا ابو فيصل رئيس بلدية زحلة الأسبق المهندس جوزف المعلوف فكتب : “نودع اليوم المهندس جوزف دياب المعلوف “الريس الادمي”  الذي شغل منصب رئيس بلدية زحلة لسنوات, والذي عمل بإخلاص وتفانٍ  رغم المناكفات السياسية والمحاربة الشديدة التي حالت من دون تمكنه من تحقيق الإنجازات المتوقعة . 

زحلة تستذكر جيداً الظروف والتحديات التي واجهها هذا الرجل الصامت الذي عمل جاهداً من أجل تحسين حياة المواطنين في المدينة، لكن الظروف لم تكن مؤاتية وكانت العقبات أكبر من إمكانياته. 

‎في غياب الريس جوزف علينا أن نتذكر أن العبرة ليست بالإنجازات المحققة فحسب, بل هي أيضاً بالمحاولات الصادقة والنوايا الحسنة ، ويبقى تصميم مبنى المجلس البلدي في زحلة شاهداً على انجازاته رغم تأخر التلزيم . 

أرقد بسلام ايها الصديق ونسأل الله أن يتغمدك بواسع رحمته، وأن تكون روحك في سماء الأبرار والصالحين . 
(الصورة تعود للعام 2015 اثناء زيارة رئيس بلدية ياغفرد – ارمينيا نورير سركيسيان لمدينة زحلة) .”

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com