Select Page

فراس ابو حمدان: المقاومة لا تفرط بالمقدسات وستبقى السند الأول لغزة

فراس ابو حمدان: المقاومة لا تفرط بالمقدسات وستبقى السند الأول لغزة

أكد المرشح السابق للانتخابات النيابية في دائرة زحلة والبقاع الأوسط رجل الاعمال فراس ابو حمدان “أن هذه المقاومة التي تقدم خيرة كوادرها وشبابها وقادتها ستنتصر حتما، وأن استهداف المقاومين وملاحقتهم يدل على عمق الواقع المأزوم الذي يعاني منه العدو الصهيوني. 
وبارك ابو حمدان استشهاد المقاوم الحاج ياسر نمر قرنبش على طريق القدس التي احبها وعشقها وهي أرض اجداده.

واكد ابو حمدان أن سيد المقاومة الامين العام السيد حسن نصرالله هو الامين على كل هذه التضحيات ولا يفرط بهذه الدماء ورفض  كل اغراءات الوفود الدولية من أجل وقف مساندة غزة, وهو سيد الحرب والسلام والحريص على  مقاومة عقائدية لا تفرط بالمقدسات ولا تتنازل عن الحقوق وستبقى السند الأول لغزة التي تركت وحيدة أمام الوحوش الإسرائيلية على مرأى من كل هذا العالم المتخاذل.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com