Select Page

فيينا وردة في افتتاح HOOQQA CAFE: مطعمنا بصمة فريدة يحاكي جمال زحلة وذوق اهل البقاع

فيينا وردة في افتتاح HOOQQA CAFE: مطعمنا بصمة فريدة يحاكي جمال زحلة وذوق اهل البقاع

فيينا وردة في افتتاح HOOQQA CAFE: مطعمنا بصمة فريدة يحاكي جمال زحلة وذوق اهل البقاع
في خطوة شجاعة، وفي مكان راق ومميز عند مداخل عروسة البقاع زحلة، آثرت سيدة الأعمال فيينا وردة أن تضيف لمسة ساحرة على مدينة السحر والجمال، وأن تضفي طابعاً خاصا لهذه اللمسة، على مقربة من سينما ومجمع ستار غايت.

ولمناسبة افتتاحها مشروعها السياحي الجديد والرائد HOOQQA CAFE اولمت السيدة فيينا وردة وزوجها طوني وردة على شرف عدد من الاعلاميين وأصحاب المواقع الالكترونية.
وإذ تميزت الجلسة بأجواء هادئة ومفعمة بجمالية المكان وديكوراته الفنية الساحرة، ولوحاته الجميلة، تخلل المناسبة جولة افق عامة تداول فيها الحضور الحديث حول الاوضاع العامة ومسائل إعلامية، خصوصا سجل زحلة الإعلامي الذي كان ولا يزال غنيا بمآثره الإعلامية وقاماته العريقة في هذا المجال.
من جهتها شرحت السيدة وردة عن مشروعها الجديد والذي يتميز بالاطباق الجديدة والشهية والتي ترضي معظم الاذواق، متحدثة عن بدايات العمل منذ انطلاق الفكرة حيث اتخذت القرار متحدية الظروف الصعبة مصممة على ان تؤسس لاولادها عملا جديدا كي لا يضطروا الى الهجرة وترك ارض الوطن بحثا عن فرصة العمل .


وخلال الجلسة ابدى الصحافيون اعجابهم بالاصناف وتنوعها وجودتها وغناها.
كما كانت مناسبة للاحتفال بعيد ميلاد الزميل الاعلامي طوني ابو نعوم مع التمني له بالعمر المديد والمزيد من التقدم والنجاح .

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com