Select Page

هل خطط السنوار للخروج مع الأسرى الاسرائيليين إلى إيران؟

هل خطط السنوار للخروج مع الأسرى الاسرائيليين إلى إيران؟

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إن حركة حماس تخطط لتهريب الأسرى خارج غزة، وذلك عبر استخدام ممر فيلادلفيا المتنازع عليه بشدة.

وأضاف: إذا غادرنا ممر فيلادلفيا، فسيكون من المستحيل منع حماس ليس فقط من تهريب الأسلحة، بل أيضًا من تهريب الرهائن.

وفي وقت لاحق، أشارت وسائل إعلام إسرائيلية إلى أن خطة رئيس حركة حماس يحيى السنوار كانت تقضي بخروجه مع الأسرى الإسرائيليين عبر ممر فيلادلفيا إلى سيناء، ومن هناك إلى إيران.

مصادر مطلعة أكدت أن هذا الكلام يأتي ضمن بروباغندا سياسية مكثفة لتطيير المفاوضات، وفي إطار التهويل على المجتمع الإسرائيلي المنتفض بوجه نتنياهو، والمصّر على انجاز اتفاق سريع للافراج عن الأسرى، موضحة أن حماس لا تفكر بنقل الأسرى، ولو كانت تريد إخراجهم لفعلت منذ أشهر طويلة، وهي قادرة على القيام بذلك متى شاءت، حتى في ظل السيطرة الاسرائيلية على محور فيلادلفيا.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com