Select Page

بعد تحرير ثلاثة مخطوفين دار طائفة الموحدين الدروز في فردان تشهد عملية تسلم المحررين وتسليمهم الى ذويهم بحضور شيخ العقل

بعد تحرير ثلاثة مخطوفين دار طائفة الموحدين الدروز في فردان تشهد عملية تسلم المحررين وتسليمهم الى ذويهم بحضور شيخ العقل

متابعة للعملية التي نفذتها مخابرات البقاع في الجيش اللبناني لتحرير الشيخ منير مكارم (سوري) بشار سامر حمزة (لبناني) مجد بو قنصور(سوري) من داخل الأراضي السورية، شهدت دارة مشيخة العقل لطائفة الموحدين الدروز تسليم المحررين الى ذويهم بحضور مشايخ .
وشكر أهالي واقارب المحررين كل من سعى وساهم في تحريرهم خصوصا قيادة الجيش اللبناني ومخابرات البقاع كما شكروا النواب والمسؤولين والقادة العسكريين والأمنيين وكل من تعاطف وتواصل تضامناً.
وتوجهوا بالشكر للمشايخ الذين واكبوا بالاهتمام والدعاء، مشيدين بالتعاون والجدّيّة والحزم الذي اوصل الى هذه النتيجة، مشيدين بالتعقل الذي ساد في اوساط مجتمعنا كي لا تؤخذ الامور الى غير ما هي عليه.، وهنأوا المحررين على عودتهم سالمين راجين الا تتكرر مثل هذه الحوادث المؤسفة.
الى ذلك، أوقفت مديرية المخابرات المواطن (ح.ح.) في منطقة المنصورة – الهرمل لإقدامه مع شخصَين آخرَين على استدراج 3 سوريين من مدينة الهرمل إلى الداخل السوري وخطفهم والمطالبة بفدية مالية مقابل تحريرهم”.
وأضاف، “بوشر التحقيق مع الموقوف بإشراف القضاء المختص، وتجري المتابعة لتوقيف بقية المتورطين”.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com