Select Page

القرعاوي في ذكرى المولد النبوي.. “لنتمسك أكثر بمفاهيم التكاتف والتضامن والمحبة”

القرعاوي في ذكرى المولد النبوي.. “لنتمسك أكثر بمفاهيم التكاتف والتضامن والمحبة”

علق النائب السابق محمد القرعاوي في ذكرى المولد الشريف، قائلاً: ذكرى “المولد النبوي الشريف” هي مناسبة جليلة وعظيمة تفرض علينا التمسّك أكثر بالتعاليم والقيم التي حملها إلينا الرسول الكريم عليه الصلاة والسلام، القيم الانسانية والأخلاقية التي نحتاجها في هذا الزمن العصيب الذي نمرّ به، ونتمسك أكثر بمفاهيم التكاتف والتضامن والمحبة والأخوّة كي نصمد أمام غطرسة العدو الصهيوني الذي يمارس بحق أهلنا في فلسطين المحتلة وفي لبنان كل أنواع الجرائم التدميرية والجرائم ضد الانسانية من دون أيّ رادع..

في هذه المناسبة العظيمة لا سبيل لنا إلا الحفاظ على قيمنا السمحاء لمواجهته، والتمسّك بالايمان والمبادىء التي دعا إليها الرسول الكريم لتحرير بيت المقدس مسراه المبارك وكل أراضينا المحتلة، صونًا لدماء الشهداء الأبرار الذين ارتقوا لجوار الأنبياء على مدى عقود من الزمن.

بهذه المناسبة أتقدّم باسمي واسم عائلتي من اللبنانيين عمومًا ومن المسلمين خصوصًا ومن كافة أهالينا في البقاع قاطبة وفي البقاع الغربي وراشيا خاصةً، بخالص التهاني والدعوات القلبية الصادقة بأن تكون المناسبة محطة للتقرب إلى الله في هذه الظروف الصعبة والدعاء الصادق للخلاص من أزماتنا القاسية على مختلف الصعد الاقتصادية والمالية والاجتماعية والصحية، والعمل بكلّ صدق للحفاظ على الأمن والاستقرار والاطمئنان والسلام ووحدة الوطن ووحدة الأرض والمؤسسات.. كل عام وأنت بخير.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com