Select Page

زحلة ديبايت” و”أخبار زحلة احتفلتا بعيد التأسيس..وحفل عشاء جمع فعاليات وشخصيات واعلاميين!

زحلة ديبايت” و”أخبار زحلة احتفلتا بعيد التأسيس..وحفل عشاء جمع فعاليات وشخصيات واعلاميين!

بمناسبة مرور ثماني سنوات على تأسيس موقع أخبار زحلة وثلاث سنوات على انطلاق موقع زحلة ديبايت، نظّم القائمون على الموقعين حفل عشاء مميز، حضره عدد من الشخصيات السياسية والاجتماعية والإعلامية. تميّز الحفل بحضور لافت، من بينهم معالي النائب والوزير السابق إيلي ماروني،ومنسق تيار المستقبل في البقاع الاوسط الريس سعيد ياسين ممثل النائب إلياس اسطفان الأستاذ إبراهيم صليبي، ممثلة مؤسسة ميشال ضاهر الآنسة نوال رابيل والانسة ربيكا الهندي ، ممثل رئيسة الكتلة الشعبية ميريام سكاف السيد إيلي مقصود، نجلوالنائب السابق شانت جنجنيان، وممثل السيدة جيهان جبور السيد نيقولا كفوري،   ، رؤساء بلديات، رئيس رابطة مخاتير قضاء زحلة إلى جانب العديد من الفعاليات والصحافيين والاعلاميين .

افتتح الإعلامي الدكتور كريم العبد الحفل بكلمة ترحيبية قال فيها: “الحضور الكريم، قبل البدء، وقبل البداية، اسمحوا لنا أن نحيي الوطن بالنشيد الوطني اللبناني، ونقف دقيقة صمت عن روح نقيب المحررين السابق إلياس عون”. بعدها، أشار العبد إلى أهمية الإعلام ودوره كمرآة للمجتمع، مؤكداً أن “أخبار زحلة” و*”زحلة ديبايت”* نجحا في نقل الأخبار بحيادية ومهنية، وبناء الوعي المجتمعي.

وفي لفتة خاصة تحدث الدكتور العبد عن دعم رجل الأعمال طوني ساسين، مشيراً إلى دوره الهام والفاعل في دعم الإعلام المحلي. وصفه بأنه الداعم الصامت، الذي يقف خلف النجاحات دون أن يسعى للأضواء. وقال: “طوني ساسين هو رجل الخير والإنسانية، يدعم بصمت، ويساهم في تمكين الإعلام الصادق من الاستمرار في رسالته، إيماناً منه بأن النجاح الحقيقي هو أن ينجح الجميع معاً”. وأضاف أن ساسين ليس مجرد داعم مادي، بل هو نموذج للإيمان بالمواطن والوطن، والشخص الذي يساعد الآخرين دون انتظار الشكر أو التقدير.

من جهتها، عبّرت رئيسة تحرير “زحلة ديبايت” لوريس الصدي عن فخرها بهذا الإنجاز، مؤكدة أن الموقع كان منذ بدايته منبراً لنقل الحقيقة بشفافية وموضوعية. وشكرت رجل الأعمال طوني ساسين على دعمه اللامحدود، كما وجهت الشكر لكل من تابع الموقع وساهم في نجاحه.

بدوره، ألقى رئيس تحرير “أخبار زحلة” إليكو جحا كلمة شدد فيها على أهمية العمل الإعلامي في نقل الحقائق، مؤكداً أن الموقع كان ولا يزال نموذجاً للإعلام النزيه الذي يحمل هموم المجتمع ويطرح قضاياه بموضوعية. كما شكر فريق العمل وكل من دعمه في هذه المسيرة.

في ختام الحفل، قدّم رئيس تحرير “newszahle” الإعلامي طوني بو نعوم دروعاً تكريمية لرجل الأعمال طوني ساسين عربون تقدير لدعمه المستمر، والإعلامية لوريس الصدي والإعلامي إليكو جحا تقديراً لجهودهما في خدمة الإعلام في زحلة.

واختتم الحفل بقطع قالب الحلوى، حيث عبّر الحضور عن سعادتهم بهذه المناسبة وسط أجواء احتفالية مميزة.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com