Select Page

منور الجراح حيّا خادم الحرمين وولي العهد في اليوم الوطني السعودي 94

منور الجراح حيّا خادم الحرمين وولي العهد في اليوم الوطني السعودي 94

منور الجراح حيّا خادم الحرمين وولي العهد في اليوم الوطني السعودي ٩٤

توجًه رئيس بلدية المرج في البقاع الغربي منور الجراح باسمى آيات المباركة والاعتزاز والتهنئة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، ومن ولي العهد صاحب السمو الملكي محمد بن سلمان ومن الأشقاء في المملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني السعودي الرابع والتسعين.

وقال الجراح:” من دواعي الفرح والسعادة ان تحتفل مملكة الخير بعيدها الوطني الرابع والتسعين، عيد وحدة البلاد وبناء المملكة وانتقالها الى مرحلة جديدة، ومحطة مضيئة ومشرقة، لتكون حاضنة العرب والعروبة، ومملكة العز والكرامة والشهامة.
وأضاف الجراح ” في هذه الظروف العصيبة والمحن التي يمر بها وطننا الحبيب لبنان، لا يسعنا الا ان نتوجه بشكر خادم الحرمين وولي العهد والمملكة السعودية على وقوفهم الدائم الى جانبنا في السراء والضراء وفي كل المحطات والمنعطفات، خصوصا بعد الحرب الأهلية معتبرا ان المملكة تعاطت مع الجمهورية اللبنانية دون تمييز او انحياز، واحترمت في كل المحطات مؤسسات الدولة وسيادة لبنان وشرعيته، فكانت سنداً له في الشدة والمصاعب وهي التي احتضنت مؤتمر الطائف من اجل اعادة إعمار لبنان وبنائه وارساء الاستقرار الأمني والإقتصادي والاجتماعي فيه.
وإذ نوّه بالدور العربي والإقليمي للمملكة، وبرؤيتها الثاقبة والتجديدية من خلال رؤية 2030، أكد الجراح ان السعودية كانت وستبقى المظلة الآمنة للشعوب العربية والإسلامية والضمانة لإلتزامها قضايا هذه الشعوب، وفي مقدمها القضية الفلسطينة وحق الشعب الفلسطيني في إقامة دولته وعاصمتها القدس، وهي التي طالما وقفت الى جانب لبنان وشعبه وإلى جانب الشرعية والمؤسسات.
وختم الجراح آملا ان ينتظم عمل المؤسسات وننتخب رئيسا للجمهورية يكون على مستوى طموحاتنا وآمالنا وتطلعات الشعب اللبناني الذي يقدر غاليا دور المملكة في دعم لبنان واحتضانه، رئيسا وطنيا قادرا على حماية الطائف والوحدة الوطنية.

حمى الله لبنان والسعودية مملكة الخير والعز التي لا تهتز

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com