Select Page

مرقباوي: القطاعات الصحية والاستشفائية والدوائية متضامنة مع أهلنا

مرقباوي: القطاعات الصحية والاستشفائية والدوائية متضامنة مع أهلنا

أكد نائب نقيب الصيادلة في لبنان والمرشح الى مركز النقيب الدكتور عبد الرحمن مرقباوي، أن الاجرام الاسرائيلي فاق كل تصور، في وقت يقابل فيه هذا الظلم والتمادي في العدوان غير المسبوق، تجاهل أممي بامكانه ان يوقف هذه المجازر الوحشية ضد أهلنا الآمنين في الجنوب والبقاع وسائر المناطق في لبنان.

وقال مرقباوي في تصريح اليوم: لم يعد جائزاً السكوت، تجاه ما يحصل على أرضنا، خصوصاً وأن ما يحدث هو ارهاب واضح ضد قرى وبلدات آمنة، مهما حاول العدو تسويق الحجج والمبررات لجرائمه.
لذا، فإننا نطالب دولتنا بمؤسساتها السياسية كافة، الضغط على عواصم القرار لوقف هذه الغطرسة الاسرائيلي، التي تخطت كل حد.
إننا من موقعنا في نقابة الصيادلة، ندعو النقابات التي تتعاطى الشأن الصحي والاستشفائي والدوائي كافةً، الى التعاون لانقاذ شعبنا بالسبل المتاحة، والتنسيق مع الجهات الرسمية وعلى رأسها وزارة الصحة وكذلك التنسيق مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر، لتوفير الطبابة والاستشفاء، وتسهيل كل ما يلزم للجرحى ولأهلنا النازحين.
الشفاء العاجل لجرحانا والرحمة والخلود لشهدائنا.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com