Select Page

مسؤولون إسرائيليون يكشفون تفاصيل العملية البرية في لبنان

مسؤولون إسرائيليون يكشفون تفاصيل العملية البرية في لبنان

أوضح مسؤولون إسرائيليون لشبكة CNN أن العملية البرية التي تنفذها قواتهم في جنوب لبنان محدودة النطاق، وأكدوا أنه لن يكون هناك “احتلال طويل الأمد” للمناطق المستهدفة. رغم ذلك، رفض المسؤولون تحديد مدة استمرار العملية أو مدى العمق الذي ستتوغل فيه القوات الإسرائيلية داخل الأراضي اللبنانية.

وأشار المسؤولون إلى أن الهدف الأساسي للعملية هو إزالة “التهديدات المباشرة” التي تشكلها عناصر حزب الله، خاصة تلك المرتبطة باحتمالية تسلل مقاتلي الحزب إلى شمال إسرائيل. وأوضح أحد المسؤولين أن بلاده لا تخطط للبقاء في لبنان لفترة طويلة، مشيرًا إلى أن العملية تهدف إلى تحقيق أهداف محددة دون احتلال دائم للجنوب اللبناني.

وكان الجيش الإسرائيلي قد أعلن يوم الثلاثاء عن بدء العملية البرية ضد حزب الله في لبنان. وأفاد أفيخاي أدرعي، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي للإعلام العربي، عبر منصة “إكس” (تويتر سابقًا)، أن القوات الإسرائيلية بدأت عملية برية “محددة الهدف والدقة” تستهدف مواقع لحزب الله في المنطقة القريبة من الحدود الجنوبية للبنان.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com