Select Page

اليكم نتائج الأبحاث بشأن تلوث الشاطئ…

اليكم نتائج الأبحاث بشأن تلوث الشاطئ…

أكد امين عام المجلس الوطني للبحوث العلمية معين حمزة أن هناك 16 من اصل 25 نقطة بحرية شملتها دراسة للمركز على طول الشاطئ اللبناني تحمل تصنيفا جيدا ويمكن استخدامها للسباحة، في ظل وجود 4 مناطق مصنفة بدرجة مقبول و5 مناطق سيئة وملوثة جدا ولا يمكن استخدامها للسباحة.

واشار حمزة الى ان الدراسة لم تشمل عينات من مصبات المياه الآسنة الموجودة بكثافة على طول الشاطئ وبقرب التجمعات الصناعية او مكبات المياه الصلبة نظرا لكونها ملوثة ولا تحتاج الى تحليل.

واضاف أن العينات لم تؤخذ ايضا من المسابح الخاصة حيث تقع المسؤولية المباشرة على مالكيها في اجراء الفحوصات المخبرية الدورية.




المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com