Select Page

توقيف أفراد عصابة سرقة سيارات في البقاع

توقيف أفراد عصابة سرقة سيارات في البقاع

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي – شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي: “بتاريخ 1/04/2018 إعتدى عدَّة أشخاص بالضرب على أحد المواطنين في محلة تمنين/البقاع، وأقدموا على سرقة سيارته نوع “رينو”، وفروا إلى جهة مجهولة.

بنتيجة الاستقصاءات والتحريات التي قام بها مكتب مكافحة جرائم السرقات الدولية في وحدة الشرطة القضائية، تمكّن من معرفة هوية وأمكنة تواجد الفاعلين، وتوقيفهم بتاريخي 17 و18/07/2018 في مناطق: زحلة وتمنين وأبلح والسفري في البقاع، وهم:

– ع. ع. (مواليد عام 1996)

– أ. ش. (مواليد عام 1996)

– ز. ع. (مواليد عام 1995)

– م. ج. (مواليد عام 1992)

– م. ص. (مواليد عام 1990)

جميعهم من التابعية السورية.

بالتحقيق معهم بناءً على إشارة القضاء المختص، اعترفوا بما نسب إليهم، وأنهم أقدموا على بيع السيارة إلى أحد الأشخاص المطلوبين.

التحقيق جار بإشراف القضاء المختص والعمل مستمر لتوقيف شريكهم المذكور”.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com