Select Page

جمعية حماية جبل موسى تفتتِح الحلقة الكاملة للمسارات السياحيّة

جمعية حماية جبل موسى تفتتِح الحلقة الكاملة للمسارات السياحيّة

افتتحت جمعيّة حماية جبل موسى رسمياً اليوم الخميس الحلقة الكاملة للمسارات السياحيّة في محميّة جبل موسى للمحيط الحيويّ، في احتفال أقامته عند مدخل المحميّة في قهمز (بيدر الشوك).

وأكدت الجمعية أن وجود المحمية ساهم في زيادة “الحركة الإقتصادية المستدامة” في المنطقة، وفي حماية التقاليد والتراث لا الطبيعة فحسب.

وأشار رئيس الجمعية بيار ضومط الى أن “هدف الجمعية الأهمّ هو الإنماء المحلّي المستدام”، كاشفاً في هذا الإطار أنّ “الحركة الإقتصاديّة المستدامة تزداد يوماً بعد يوم في المنطقة وتجعل من جبل موسى محميّة حامية لتقاليدنا وتراثنا ولهويّتنا وجذورنا “.

من جهتها، شددت كلودين عون روكز على توصيات رئيس الجمهورية العماد ميشال عون بـ”تشجيع ومساعدة كل المشاريع البيئية لحماية الطبيعة.”

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com