Select Page

هكذا ردت “الأنباء” على حملة الأضاليل التي استهدفت جنبلاط

هكذا ردت “الأنباء” على حملة الأضاليل التي استهدفت جنبلاط

ردت جريدة الأنباء الإلكترونية على حملة الأضاليل الإعلامية التي استهدفت رئيس الحزب التقدمي الإشتراكي وليد جنبلاط بعنوان”جنبلاط أكبر من فبركات الغرف السوداء”
وجاء في الرد:
“ليس جديدا ان ينبري أعداء وخصوم وليد جنبلاط عند كل موقف سياسي يتخذه من مسألة وطنية أو إقليمية معينة الى تجريد حملة اعلامية ضده لا تقف عند حدود السياسة، بل تتعداها الى التهجم الشخصي وإستخدام اقذع العبارات. وفي كل مرة تحاول الجهات نفسها نبش الاكاذيب ذاتها من أدراجها وإعادة تسويقها من جديد.

أسلوب خشبي لم يعط في الماضي اي نتيجة لهؤلاء، ولن يعطي اليوم. خاصة أن لا جديد في هذه الحملة التي من جهة صارت ممجوجة، وخبرها الناس وايقنوا عدم صحتها من جهة ثانية.

وليد جنبلاط بحنكته السياسية وقوة ادراكه واستشرافه يكشف الخبايا والمؤامرات، وبعد حين يتأكد للبعيد والقريب دقة قراءته وصوابية موقفه. وكثيرون هم الغافلون والمتغافلين والضالون والمضللين، كثرة المتآمرين والمشاركين في المؤامرة.

ليس مستغربا ولا جديدا الحملات على وليد جنبلاط. وكما انتصر في الماضي رغم الاضاليل المساقة ضده، سينتصر برؤيته مرة جديدة رغم ما قيل ويقال.

وليد جنبلاط اقوى واكبر من ان تطاله سهام الحاقدين والمجرمين، وأقوى واكبر من ان تلطخ تاريخه السياسي فبركات الغرف السوداء، ودوائر المخابرات”.

(الانباء)

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com