Select Page

حزب سبعة أغلق مداخل بلدية بيروت

حزب سبعة أغلق مداخل بلدية بيروت

أكد حزب سبعة في بيان أنه “منعا لاقرار دفتر شروط مناقصة المحارق من قبل مجلس بلدية بيروت خلال اجتماع المجلس صباح اليوم، نفذ عدد من ناشطي الحزب تحركا سريعا واغلقوا مداخل البلدية لمنع الاجتماع في ظل الغموض وغياب الوضوح من قبل البلدية تجاه المواطنين”.

ولفت البيان إلى أن الحزب أصر على “عدم فتح المداخل حتى تأكيد البلدية بأن دفتر الشروط لن يقر اليوم كما كان مدرجا على جدول الاعمال، وطالب بنشر مسودة دفتر الشروط وتنظيم مناظرة تلفزيونية علنية بين البلدية ومعارضي المحرقة، واجراء استفتاء لتبيان موقف سكان بيروت والمناطق المعنية من هذه المحرقة”.

ورفض الحزب “سياسة الغموض المتبعة في كل ادارات الدولة”، مؤكدا أنه “من الآن وصاعدا سيعود المواطن الى رأس الهرمية السياسية، والبلدية لا تشق طريقا بل تبني مصنعا لحرق النفايات بمبلغ 250 مليون دولار سيؤثر على حياة الناس واضعف الايمان أن تأخذ البلدية رأي الناس”.

وأكد “الحزب وجود حلول بيئية لمشكلة النفايات وان برنامج سبعة يتضمن “خطة صفر نفايات” وهي مبنية على مفهوم الفرز والتسبيغ واعادة التدوير. وهذه الخطة متبعة في مدن عدة في لبنان والعالم.

وطالب الحزب باجتماع طارئ وعلني مع رئيس البلدية جمال عيتاني.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com