Select Page

أعمال ترميم في قلعة بعلبك

أعمال ترميم في قلعة بعلبك

شرح مدير عام الاثار سركيس خوري في لقاء له مع فعاليات مدينة بعلبك طرق الترميم ونتائج الدراسات والحلول في معبد جوبيتير في قلعة بعلبك والمسارات السياحية داخل المعابد والهياكل.
واكد على اهمية التعاون بين وزارة الثقافة والمديرية العامة للاثار ومجلس الانماء والاعمار بالاشتراك مع بلدية بعلبك ووكالة التنمية الايطالية وبلدية بعلبك والمتعهد.
وقال: “كلنا نعرف اهمية بعلبك في التراث العالمية وفي هذا المجال قمنا بالدراسات لفترة طويلة ووضعنا خطط لترميم المعبد وقمنا بالدراسات والابحاث وسنبدأ بأعمال الترميم بدقة وتقنية عالية في فترة سنة”.
من جهته، اكد رئيس بلدية بعلبك العميد حسين اللقيس على اهمية المتابعة الحثيثة للمشروع ولما يجري من اعمال ترميم ومتابعة تفاصيل تأهيل الهياكل وفق التقنيات الحديثة.
واشار الى ان “الهدف هو اطلاع الرأي العام على تفاصيل الاعمال كي يطمئنوا ويرتاحوا بأن الهياكل وضعت بأيدي امينة وبيد خبراء وتقنيين من جميع انحاء العالم وهذا ما يريحنا ويطمئن الجميع”.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com