Select Page

الحريري تابع واقع قطاع البناء

الحريري تابع واقع قطاع البناء

استقبل رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري في “بيت الوسط” وفدا من جمعية منشئي وتجار الأبنية في لبنان برئاسة رئيس الجمعية إيلي صوما في حضور مستشار الرئيس الحريري للشؤون الإنمائية فادي فواز، وجرى عرض لواقع قطاع البناء والمشاكل التي يعانيها.

بعد اللقاء، قال صوما: “تشرفنا اليوم بزيارة الرئيس الحريري، بعدما زرنا فخامة رئيس الجمهورية ورئيس مجلس النواب، لكي نضعهم في الأجواء الصعبة التي يعاني منها البلد، ولا سيما قطاع البناء، الذي هو عصب الاقتصاد ويمثل ثلث الاقتصاد الوطني تقريبا. هذا القطاع يعاني من الجمود، ونحن نقوم بكل جهد ممكن لكي تعود العجلة الاقتصادية إلى الدوران في البلد”.

أضاف: “هناك بعض الصعوبات التي تواجهنا من قبل المصارف وتوقيف القروض السكنية، ولكن لحسن الحظ، فإن الرؤساء الثلاثة أبدوا استعدادهم للابقاء على القروض السكنية، بحسب ما وعدونا، وهذا ما سيجعل العجلة الاقتصادية تدور. ونحن أملنا كبير بالرئيس الحريري اليوم، الذي وضعنا في أجواء إيجابية وأكد لنا متابعته للأمور لكي يجعل السفينة تصل إلى شاطئ الأمان”.

وختم: “نحن مرتاحون لأجواء زيارتنا للرئيس الحريري، وسنبقى على تواصل دائم معه لكي ننقل إليه همومنا، فنحن نعتبره المظلة لقطاع البناء، الذي هو عصب الاقتصاد اللبناني، فهناك ستون مهنة متعلقة بهذا القطاع، وأملنا كبير بآراء دولته للوصول إلى شاطئ الأمان”.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com