Select Page

شيخ العقل تلقى برقيات تعزية وتضامن

شيخ العقل تلقى برقيات تعزية وتضامن

تلقى شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز الشيخ نعيم حسن المزيد من الاتصالات وبرقيات التعزية والتضامن على خلفية الاعتداءات الإرهابية التي طاولت عددا من بلدات وأبناء محافظة السويداء في سوريا، وكرر الدعوة إلى “توحيد الصف في مواجهة القتل والإرهاب والظلم”، داعيا القوى الدولية الفاعلة وفي مقدمها روسيا إلى “توفير حماية لأبناء السويداء ضد اي اعتداء أو فتنة”.
وفي هذا السياق، تلقى شيخ العقل اتصالات من الرئيس نجيب ميقاتي، مفتي الجمهورية اللبنانية السابق الشيخ محمد رشيد قباني، وزير الثقافة في حكومة تصريف الأعمال غطاس الخوري، السفير اللبناني في المانيا الدكتور مصطفى أديب، سفيرة فنزويلا في سعاد كرم، والنقيب السابق للمحامين عصام كرم.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com