Select Page

المشنوق يوضح حقيقة شراء فيلّا في ماربيا بـ10 ملايين دولار

المشنوق يوضح حقيقة شراء فيلّا في ماربيا بـ10 ملايين دولار

بعد انتشار خبر على بعض المواقع الإلكترونية يدّعي أنّ وزير الداخلية في حكومة تصريف الأعمال نهاد المشنوق اشترى فيلّا في ماربيا بـ10 ملايين دولار، أوضح مكتبه الاعلامي “ان المشنوق كان يحضر زفاف ابنة صديقه وأمضى يومين في إسبانيا، وان هذا كلّ ما في الأمر ولم يكن هناك وقتٌ كافٍ لشراء فيلا”.

وأكد مكتب المشنوق الاعلامي أن “خبر شراء المشنوق فيلّا في ماربيا هو خبر مُختلَق وكاذب”، لافتا الى انه “خرج من مواقع معروفة بارتباطها بأحد المتموّلين المتطفّلين على السياسة في لبنان”.

وشدد المكتب على ان “المشنوق حين سيشتري فيلّا في ماربيا أو في أيّ مكان آخر، سيحدث ذلك علناً، ولا داعي للتفتيش في السجلات العقارية الإسبانية”.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com