Select Page

“واتساب” لمواجهة الرسائل الزائفة

“واتساب” لمواجهة الرسائل الزائفة

تعهد تطبيق الرسائل النصية والصوتية “واتساب”، المملوك لشركة فيسبوك، بتطوير أدوات قادرة على مواجهة الرسائل الزائفة في الهند، أكبر سوق لواتساب، وذلك لمساعدتها في حملتها ضد “مثيري الشائعات”، حسب ما ذكر وزير هندي.

جاء التعهد على لسان المدير التنفيذي لواتساب كريس دانييلز، خلال لقائه مع وزير تكنولوجيا المعلومات الهندي رافي شانكار براساد في نيودلهي.

وطلب براساد من الشركة إيجاد سبل لتعقب مصدر الشائعات أو الرسائل “الزائفة”، قائلا: “تحديد مصدر الرسالة ليس أمرا بالغ الصعوبة”، مضيفا أن عملاق التكنولوجيا الأميركي وافق على تعيين مسؤول للتعامل مع المشكلات في الهند.

ولم ترد متحدثة باسم فيسبوك في الهند على طلب للتعليق، وفق ما ذكرت وكالة رويترز.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com