Select Page

توقيف الرأس المدبر لعملية طعن

توقيف الرأس المدبر لعملية طعن

أصدرت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ الآتي:

“الساعة 22:20 من تاريخ 23/8/2018 وفي ساحة بلدة برقايل – عكار، أقدم ع. ع. (مواليد عام 2001 لبناني) وابن خالته م. ح. وبرفقتهما ثلاثة شبان مجهولين على طعن المواطن طلال علي بشير أحمد (مواليد عام 1962، المعروف بطلال موسى) طعنات عدة في مختلف أنحاء جسمه بواسطة سكاكين، وأصيب بجروح بليغة، نقل على إثرها الى إحدى المستشفيات للمعالجة وحالته الصحية حرجة، وذلك ثأرا لخلاف قديم منذ حوالى 30 عاما نتج منه حينها مقتل جد وجدة ع. ع. المذكور. وسادت البلدة حال من التوتر بين العائلتين.

بتاريخ 24/8/2018 وبنتيجة التحريات والاستقصاءات المكثفة التي قامت بها مفرزة استقصاء الشمال في وحدة الدرك الإقليمي، تمكنت في أقل من 24 ساعة على حصول الحادثة، من توقيف الرأس المدبر ع. ع. في برقايل، وعاد الهدوء الى البلدة. والتحقيق جار بإشراف القضاء المختص، والعمل مستمر لتوقيف باقي المتورطين”.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com