Select Page

ما الأمر المخيف الذي أبلغه الوزير خليل لجنبلاط؟

ما الأمر المخيف الذي أبلغه الوزير خليل لجنبلاط؟

ذكرت أوساط لـ”الاخبار” أن رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط وضع رئيس المجلس النيابي نبيه بري أمس في أجواء زيارة وفد الحزب التقدمي الى موسكو لطلب التدخل الروسي لحماية الموحدين الدروز في جبل العرب، وعدم استخدامهم وقوداً في معركة إدلب، وتحديداً أولئك المطلوبين الى الخدمة الإجبارية في الجيش السوري، وإذا كان لا بدّ من تجنيدهم، فليخدموا في السويداء. وأكد جنبلاط أن الفكرة لاقت صدى عند الجانب الروسي.

وحين انتقل الحديث الى الشأن الحكومي، ابدى برّي استياءه من مجريات الأمور، قائلاً “عدت باكراً من المصيلح قبل انتهاء عطلة الأعياد، لكن يبدو أن لا جديد حكوميا”. بعد ذلك، قدم وزير المال عرضاً للواقع المالي وأزمة الكهرباء، وقال إننا “أمام وضع اقتصادي ومالي دقيق جداً، وإذا لم تتشكل الحكومة فسنواجه أشهراً صعبة جداً مع بداية 2019، لا سيما أن الضغظ بدأ على لبنان من المؤسسات المقرضة أو المانحة. وأشار خليل الى انهم على بعد أشهر من تسديد الدفعة الثانية من سلسلة الرتب والرواتب، فضلاً عن التداعيات الاجتماعية السلبية لملف قروض الإسكان وأيضاً أثرها السلبي على القطاع العقاري.
وكان جنبلاط وصف ما أبلغه اياه خليل بالمخيف.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com