Select Page

المشنوق: نحتاج سلاسة اللواء ابراهيم لمعالجة موضوع المعابر

المشنوق: نحتاج سلاسة اللواء ابراهيم لمعالجة موضوع المعابر

اشار وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الاعمال نهاد المشنوق، من المديرية العامة للأمن العام في عيدها الـ73، الى ان “الامن العام هو الجهاز الوحيد في العالم المسؤول في السنوات الستة الاخيرة عن شعبين اللبناني والسوري”.
واضاف “6 سنوات من الازمة في سوريا أعطتنا خبرة لم تكن متوفرة في السابق والامن العام قام بجهد جبّار ولا يزال مستمر”، مستطردا: ” جهد جبار قام به الامن العام ونادرا ما جاءتنا شكوى من المعابر خلال 6 سنوات من مرور الملايين على هذه المعابر”.
وقال: “فتحنا كل المعابر أمام السوريين من بداية الأزمة السورية برّاً وبحراً وجوّاً لأن الشعب السوري استضاف اللبنانيين خلال حرب تموز 2006 والكلام عن شروط سورية لفتح المعبر الوحيد أمام لبنان لا يعبّر عن الشعب السوري ولا يجوز أن يكون شرطه التفاوض السياسي”.
واضاف “أبلغني اللواء عباس ابراهيم انه تم اتخاذ كل الاجراءات ضمن قدرة استيعاب المطار لاستقبال الحجاج العائدين، وانشاء الله نعيش ونرى القدس محرّرة ونستقبل الحجّاج العائدين من القدس الشريف”.
ولفت الى اننا “نحتاج الى سلاسة اللواء ابراهيم اليوم لمعالجة قضية المعابر من دون شروط”.
وختم “صورة الامن العام تتقدم يوماً بعد يوم بين الناس وعنصر الامن العام هو الأكثر انتشارا بين الناس والقادر على خدمتهم وتسهيل امورهم”.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com