Select Page

رئيس “سيمنز” يردّ على أبي خليل… والاخير: انشالله

رئيس “سيمنز” يردّ على أبي خليل… والاخير: انشالله

لم تنته بعد فصول ردود الرئيس التنفيذي لشركة “سيمنز” جو كايسر على استفهامات عن العرض الذي قدّمه الى الدولة اللبنانيّة بشأن قطاع الكهرباء.
فقد ردّ كايسر على ردّ وزير الطاقة والمياه سيزار أبي خليل، عبر “تويتر”، بالقول: “شكرا لكم جميعاً على الحوار الرائع، هذا دليلٌ على أنّكم تهتمّون بمستقبل بلدكم! وقد أوعزت لفريقي المحلي بأن يتصل بالوزير بأسرع وقت ممكن والعرض الذي قدّمته للحكومة لتحسين وضع الكهرباء لا يزال قائماً فالشعب اللبناني يستحق ذلك”.
ولاحقا، رد ابي خليل على التغريدة الجديدة لكايسر وقال فيها: “لا نزال بمرحلة اعلان النوايا وانشالله يترجم ذلك بعرض جدي وملزم ضمن مناقصة جدية”.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com