Select Page

أبو فاعور: هناك ضرورة لقيام حكومة ائتلافية.

أبو فاعور: هناك ضرورة لقيام حكومة ائتلافية.

شدد عضو “اللقاء الديموقراطي” النائب وائل ابو فاعور على أن موقف “اللقاء الديموقراطي” هو مع حكومة وحدة وطنية لأن الأوضاع التي تمر بها البلاد لا تسمح بحكومة أكثرية لاسيما بعد التصعيد الاسرائيلي الأخير تجاه لبنان، الأمر الذي يثبت أكثر من أي وقت ضرورة قيام حكومة ائتلافية.

ورأى ابو فاعور في اتصال مع “القبس”، أن الملف الحكومي في حالة جمود بانتظار ما ينتج عن اجتماع رئيس الجمهورية برئيس الحكومة المكلف.

وفي انتظار أي مبادرة تعيد الحياة الى المسار الحكومي، أكد ابو فاعور تمسك “الحزب التقدمي الاشتراكي” بالهدنة القائمة مع “التيار الوطني الحر”، التي يبذل الطرفان جهدا لتثبيتها.

ابو فاعور ابدى ترحيبه باستنفار الدبلوماسية اللبنانية ردا على المزاعم الاسرائيلية، معتبرا ان الرد ضروري على ادعاءات اسرائيل، لافتا في الوقت عينه الى ضرورة استكمالها بتوضيح الموقف اللبناني.

“صحيفة القبس”

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com