Select Page

باسيل في مهمة خليجية

باسيل في مهمة خليجية

فيما ينهي وزير المال في حكومة تصريف الاعمال علي حسن خليل موفدا من رئيس الجمهورية العماد ميشال عون جولته على المغرب غدا لتسليم قادة الدول العربية دعوات خطية من الرئيس عون لحضور فاعليات القمة العربية التنموية الاقتصادية الاجتماعية التي تستضيفها بيروت يومي 19 و20 كانون الثاني المقبل، يستعد وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الأعمال جبران باسيل غدا الاحد لزيارة كل من قطر والكويت وسلطنة عمان والاردن ومصر والبحرين للغاية نفسها. وستكون مناسبة للبحث مع قادة هذه الدول في ابرز المواضيع على الساحة الاقليمية، اضافة الى العلاقات الثنائية.
وفي هذا الإطار، علمت “المركزية” ان باسيل سيطرح مع المسؤولين في الكويت مسألة اعتماد سفيرين لكلا البلدين بعد اللغط الذي ساد حول هذا الموضوع، اضافة الى مسائل التعاون المشترك، في ضوء ترتيب العلاقة الإعلامية المتوترة والتي يسعى الجانبان الرسميان الى اعادتها الى مسارها.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com