Select Page

قرار “تمثال الفرزل”… في معراب

قرار “تمثال الفرزل”… في معراب

دخل محافظ البقاع كمال أبو جودة على خطّ “الصلحة” بين القوات اللبنانية من جهة، والنائب ميشال الضاهر من جهة أخرى، محولاً فض الإشكال الذي وقع فجر الأحد على خلفية مشروع إقامة نصب لمقاتلي القوات الذين قضوا في الحرب الأهلية، في بلدة الفرزل (زحلة)، واعتراض الضاهر على مكان وضع «التمثال» في قطعة أرض مواجِهة للمنزل الذي يسكن فيه نجله. وعقد أبو جودة اجتماعاً في مبنى المحافظة، حضره النواب سيزار المعلوف وجورج عقيص وميشال الضاهر.

وقال الضاهر لـ”الأخبار” إنّ الاجتماع شهد إجماعاً على إيجاد “مخرج للموضوع وتهدئة الوضع، وسحبه من الشارع”. وبحسب الضاهر، فإنّ رئيس بلدية الفرزل ملحم الغصان، اقترح على القوات اللبنانية أربعة مواقع أخرى ليضعوا التمثال في أي منها. في النتيجة، “حمل عقيص والمعلوف الاقتراحات الخمسة، وسيتوليان نقلها إلى معراب، لتتخذ هي القرار”، يقول الضاهر.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com