Select Page

علاء الشمالي في ذكرى تفجير المرفأ : طالما جرح المرفأ ما زال مفتوحا فلا قيامة لهذا البلد المتخم بالتعطيل

علاء الشمالي في ذكرى تفجير المرفأ : طالما جرح المرفأ ما زال مفتوحا  فلا قيامة لهذا البلد المتخم بالتعطيل


علق المرشح السابق للانتخابات النيابية في دائرة البقاع الغربي وراشيا الاستاذ علاء الشمالي في الذكرى الرابعة لتفجير المرفأ بعد مرور 4 سنوات،على تفجيره في الرابع من آب ٢٠٢٠، في بيروت واصفا إياها بأنها أكبر انفجار شهده القرن الحادي والعشرون.
وقال، هذه الجريمة النكراء بحق اللبنانيين، هزت لبنان وقتلت المئات وجرحت الالاف ودمرت بيروت، للاسف لم تهز ضمائر المسؤولين اللبنانيين، فيما لا زال جرح الاهالي مفتوحا، يقتلون كل يوم كلما عجز القضاء عن محاسبة المجرمين والمقصرين تعطلت العدالة وكبلت يد المحقق العدلي طارق البيطار، وهذا ما يزيدنا إحباطا من إمكانية الوصول إلى الحقيقة.
اما ٱن الٱوان لأن تنصف بيروت وينصف اللبنانيون بتحقيق العدالة.. لا يسعنا القول سوى انه طالما جرح المرفأ مفتوح فلا قيامة لهذا البلد المتخم بالتعطيل.
حمى الله لبنان واللبنانيين من عدو غاشم ومن منظومة فاسدة لا ترحم.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com