Select Page

موجة بيع أراضي مشبوهة في زحلة بهدف تغيير وجهها الديمغرافي… و طوني ساسين يتدخل

موجة بيع أراضي مشبوهة في زحلة بهدف تغيير وجهها الديمغرافي… و طوني ساسين يتدخل

خاص زحلة ديبايت

موجة بيع أراضي مشبوهة في زحلة بهدف تغيير وجهها الديمغرافي… و طوني ساسين يتدخل.

توقفت مصادر زحلية مراقبة عند موجة بيع الأراضي المشبوهة التي تجتاح مدينة زحلة وضواحيها والتي ازدادت بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة، بسبب الأوضاع الإقتصادية الصعبة التي تجتاح لبنان والتي دفعت بالمالكين الى بيع اراضيهم بأرخص من اسعارها لأشخاص غرباء عن البيئة الزحلية.
كما توقفت هذه المصادر عند الحملة المضادة لبيع الأراضي التي يقودها رجل الأعمال طوني ساسين المعروف بنشاطه الدؤوب ومواقفه الصارمة في التصدي لكل محاولة تستهدف تهديد ملكية الأراضي وزعزعة الاستقرار الاجتماعي والاقتصادي والديمغرافي للمجتمع الزحلي.
وتركز المصادر على اهمية ما يقوم به طوني ساسين في الحفاظ على الهوية الزحلية ومنع تغيير ملكية الأراضي، ايماناً منه بأن الأرض هي الهوية الحقيقية، وزحلة هي ارض الكرامة والرجولة” ممنوع” ان تباع بأثمان رخيصة الى أشخاص لا يعرفون قيمتها.
وختمت المصادر مؤكدة ان ما يقوم به رجل الأعمال طوني ساسين يعكس الإصرار على حماية المقدرات الزحلية من الاستغلال، مؤكدةً انه مع استمرار هذه الجهود، يبقى الأمل كبيرًا في تحقيق مستقبل أفضل للمجتمع الزحلي وحماية حقوقه، معتبرةً ساسين قدوة للشباب الناشطين ودعوة لكل أفراد المجتمع للمشاركة في حماية أرضهم وضمان استقرارهم.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com