Select Page

العماد عون: مجدل عنجر بلدة النخوة والشهامة، ياسين: الجيش ضمانتنا

العماد عون: مجدل عنجر بلدة النخوة والشهامة، ياسين: الجيش ضمانتنا

أثنى قائد الجيش العماد جوزاف عون وطنية مجدل عنجر مؤكدا على شهامة ونخوة أهلها والتفافهم حول الجيش في كل المراحل الصعبة التي مرّت على البلدة والوطن. كما شدّد على عدم تكرار أي خطأ، معتبرا أنه وإن حدث فهو تصرّف فردي ولا يعكس سياسة الجيش التي تنظر بعينٍ الأب لكل أبناء الوطن دون تمييز.
جاء ذلك خلال زيارة للعماد عون في مكتبه ضمّت رئيس بلدية مجدل عنجر سعيد ياسين نائب رئيس البلدية عمر أبو هيكل والمختار ناصر صالح ورئيس قسم التاريخ في الجامعة اللبنانية الدكتور سعيد عبد الرحمن والرسّام المحترف عبد الرحمن الخطيب.
وشدّد قائد الجيش على أن بابه مفتوح لأي زيارة او طلب او اقتراح يخصّ مجدل عنجر ويُسهّل أمور أهلها لا سيّما أنها عانت الكثير بسبب موقعها الجغرافي على الحدود، وطيبة أهلها الذين فتحوا بيوتهم وقلوبهم لأي ضيف وما زالوا .
وشكر قائد الجيش الوفد على هذه الزيارة التي تقوّي الصلة بين المؤسسة العسكرية والمواطنين وتعمل على تعزيز الشعور بالإنتماء لهذا الوطن الذي نؤمن به جميعاً.
من جهته، أكد رئيس بلدية مجدل عنجر سعيد ياسين أن الجيش هو الضمانة الوطنية الكبرى التي نتفيأ ظلالها في كل المحطات، وسيبقى الحصن المنيع لتثبيت مرجعية الدولة معتبرا ان الزيارة للتأكيد على وقوف مجدل عنجر الى جانب المؤسسة العسكرية والثقة بقيادتها الحكيمة خصوصا أن العماد عون تعاطى بإيجابية تجاه البلدة وابنائها ويسعى الى تعزيز أمن واستقرار البقاع كما كل لبنان، آملا أن تحمل الأيام المقبلة المزيد من الإستقرار والرخاء والانفراج على كافة المستويات، مؤكدا التعاون الكامل بين مجدل عنجر والمؤسسة العسكرية.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com