Select Page

الأزمة إلى حلحلة… متى تعاود الشركات توزيع المحروقات؟

الأزمة إلى حلحلة… متى تعاود الشركات توزيع المحروقات؟

أكّد رئيس تجمع الشركات المستوردة للنفط مارون شماس أن الأمور تتجه الى الحلحلة وألا أزمة محروقات حيث تبين أن الضريبة ستكون على الأرباح لا المبيعات وهذه نقطة ايجابية.

وتوقع شماس في حديث لـmtv، أن تعود الشركات لتوزيع المحروقات بأقرب وقت بعد الحصول على تأكيدات حول تفسير المادة السجالية في الموازنة حول الغرامة الاستثنائية على الشركات التي إستفادة من الدعم، وبالتالي، من المتوقع أن تنفرج الأمور ربما في الساعات المقبلة، وغدًا على أبعد تقدير.

وكان النائب مروان حمادة أكّد “وجوب الفصل بين نص المادة وتفسيرها بملف الضريبة على أرباح الشركات بفترة الدعم”، موضحاً أنها “بمثابة غرامة استثنائية على الشركات التي تحوم حولها الشبهات أو ساهمت بالتهريب “لأن الاستفادة من الدعم يعني استغلال أموال المودعين واحتياطي مصرف لبنان، وهي لا تشمل الشركات الشرعية التي أعلنت أرباحها وعكست الدعم على المواطنين”.

وطالب حمادة المعنيين بـ”تفسير المادة للمساهمة بفك الاضراب سريعاً وتجنّب المزيد من الأعباء على المواطنين من خلال الطوابير”.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com